فاكهة سحرية تزيد الرغبة للحميمية وتنظم هرموناتك

فاكهة سحرية تزيد الرغبة للحميمية وتنظم هرموناتك
ازال نت
2023-01-16 17:54:45
أزال نت : فاكهة المانجو من أكثر الفواكه المحببة للكثيرين، لكن على الرغم من فوائدها الغذائية العديدة إلا أنه يجب تناولها باعتدال تجنباً للإصابة بأي مشاكل صحية، خاصة وأن الإفراط فى تناولها يتسبب فى العديد من المشاكل الصحية.

وعن فوائد تناول فاكهة المانجو تقول استشارى التغذية العلاجية إيمان سلطان: إن تناول فاكهة المانجو يمنح الجسم العديد من العناصر الغذائية الهامة، فى مقدمتها كم كبير من الألياف والمعادن والفيتامينات، مثل فيتامين «ج» و«أ» و«ه» التى تساعد على تنظيم الهرمونات، وزيادة الرغبة للعلاقة الحميمة خاصة لدى الرجال، ومقاومة الإصابة بالعديد من الأمراض.



ويساعد غنى ثمار المانجو بالعديد من المركبات المضادة للأكسدة فى محاربة أشرس أنواع السرطانات، مثل القولون والثدى وغيرها من أنواع السرطان الأخرى.

على الجانب الآخر إذا كنت ممن يعانين من ارتفاع الكوليسترول الضار الذى يتخزن فى الجسم فأنت بحاجة إلى تناول ثمرة متوسطة منها فى المساء لغناها بكم كبير من الألياف التى تمنحك هضماً أفضل كما تعمل على ضبط مستويات هرمون الأنسولين بالدم.



فى المقابل الإفراط فى تناولها يتسبب فى إصابة الجسم بالعديد من المشاكل فى الكلى؛ لاحتوائها على كم كبير من الأملاح التى تجعلك عرضة للإصابة بحصوات الكلى.

وللعناية بجمالك تعد قشور المانجو الخيار الأول، فيساعد فرك بشرتك بقشور المانجو فى تقشير بشرتك بشكل طبيعي، ومنحها شباباً لا يقاوم بفضل غناها بمضادات الأكسدة.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :